رياضة
٢٣ فبراير ٢٠١٩ ( 172 المشاهدات )
الإعلانات

“ماركا” تكشف موقف نجم برشلونة من اللعب في الكلاسيكو ضد ريال مدريد بكأس الملك

كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا.

برشلونة سيحل ضيفًا على النادي الملكي على ملعب “سانتياجو برنابيو”، مرتين في أقل من أربعة أيام، الأولى بإياب نصف نهائي كأس الملك 27 فبراير الجاري، والثانية في الليجا في الثاني من مارس المقبل.

البرازيلي “آرثر ميلو” كان تعرض لإصابة في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر قبل مواجهة أتليتك بلباو في بطولة الدوري الإسباني يوم 8 فبراير الماضي.

تدريبات النادي الكتالوني الجماعية، اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة إشبيلية في الدوري الإسباني، شهدت عودة “آرثر” بعدما تعافى من الإصابة، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

 

وأفادت الصحيفة أن ّ، “آرثر” يهدف إلى أنّ يكون لائقًا لمباراة ريال مدريد المقبلة هذا الأسبوع، حيث إذا استعاد لياقته وشارك بدون مشاكل في التدريبات المقبلة ، ولم تحدث له أي انتكاسة، قد يعود للتشكيل الأساسي ضد النادي الملكي.

“إرنستو فالفيردي” مدرب برشلونة علّق على إمكانية مشاركة “آرثر” في الكلاسيكو قائلًا بأنه لا يعرف موقفه، في ظل عدم مشاركته في التدريبات، وذلك أثناء حديثه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إشبيلية وقبل مران اليوم

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

صفقة جديدة تستعد للخضوع للفحص الطبي في برشلونة بيكيه يرحب ببوجبا في برشلونة ادارة برشلونة تجهز مبلغ فلكي لضم هذا النجم ميسي يطالب برحيل لاعب برشلونة بسبب مستواه المتدني امام سوسيداد