الإعلانات

رسميا | ميسي يكشف عن اخبار سارة لجماهير برشلونة

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى، عن تغيير أسلوب لعبه مع الفريق فى الفترة الأخيرة، عما كان عليه فى السابق.

ميسى يكشف عن تغيير أسلوب لعبه مع برشلونة
أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، فى حديث لقناة أمريكية أن طريقة أدائه مع البارسا هذا الموسم اختلفت عن الفترة السابقة، وذلك من خلال منح الفريق فرصة اللعب بشكل أكبر من خلال تمرير الكرة.

وأضاف ميسي حديثه قائلا: “أحاول أن أنقل الفريق من موقع إلى آخر وهى نفس الطريقة التى اتبعها دائما، ولكن بطريقة مختلفة هذا الموسم، ولكن هذا لا يعد أنانية”.

ورد ميسي عن التقارير التى تتحدث عن انخفاض معدلات ركضه فى الملعب قائلا: “أنا أركض فى الملعب مثلما أفعل فى الماضى ولكن حاليا بطريقة مختلفة”.

ميسي يشكر زملائه فى برشلونة
وقال ميسي فى تصريحات صحفية عقب المباراة: “لعبنا مباراة صعبة أمام خصم عنيد، والهدف المبكر ساعدنا على التحكم بسير المباراة، وحققنا مرادنا من المباراة ونحن الآن في ربع النهائى”.

وأضاف: “وصلت إلى 100 هدف بفضل زملائي، والأهم من ذلك هو تحقيق الألقاب، فعدم تتويج الأهداف بالألقاب لا يعنى شيئاً”.

وعن حديثه مع مدرب تشيلسى، الإيطالى أنطونيو كونتى، بعد المباراة: “هنأنى على أدائى، وأود أن أشكره على كلماته الجميلة”.
وانضم برشلونة إلى أندية مانشستر سيتى، ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، يوفنتوس، ريال مدريد، اشبيلية، روما، بالإضافة إلى بايرن ميونخ فى الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج، حيث سيواجه روما في الرابع من مارس في ملعب الكامب نو في اطار منافسات مباريات الذهاب لدور ال 8 من دوري ابطال اوروبا.

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى، عن تغيير أسلوب لعبه مع الفريق فى الفترة الأخيرة، عما كان عليه فى السابق.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
نيمار يؤكد اقترابه من العودة الى برشلونة...