رياضة
04 أكتوبر 2018 ( 81 المشاهدات )
الإعلانات

بيكيه يرحب ببوجبا في برشلونة

ولم يخفي جيرارد بيكيه رغبته في رؤية بطل العالم مع منتخب فرنسا بول بوجبا بقميص برشلونة في يوم من الأيام، حيث أكد أنه سيكون سعيداً للغاية إذا انتقل بوجبا إلى البلوجرانا.

وفي حديث بيكيه لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بشأن انتقال بوجبا إلى برشلونة قال : ” سيكون أمراً رائعاً عندما ينضم ⁧بوجبا⁩ لبرشلونة، ولكن يجب علينا احترام أنه مازال لاعباً في مانشستر يونايتد”.

وارتبط اسم الفرنسي بول بوجبا في الأيام الأخيرة بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي تغلق أواخر هذا الشهر في إسبانيا.

وشهدت الفترة الأخيرة خصوصاً في النصف الثاني من الموسم الماضي، توتر كبير في العلاقة بين الفرنسي بول بوجبا ومدربه البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد.

واستبعد جوزيه مورينيو بول بوجبا عن عديد من المباريات الهامة الموسم الماضي، أبرزها لقاء إشبيلية في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جلس فيه بوجبا على دكة البدلاء، وعدة لقاءات أخرى مما آثار الشكوك والتساؤلات حول العلاقة بين الاثنين.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

وكيل ديمبلي يوضح السبب الحقيقي وراء تأخره عن التدريبات في برشلونة غوارديولا يفتح الباب امام عودته لتدريب برشلونة ! شاهد ماذا فعل كوتينيو في أول تدريبات له مع برشلونة ! رسميا | برشلونة يحصل علي خليفة تشافي