رياضة
09 نوفمبر 2017 ( 6826 المشاهدات )
الإعلانات

ميسي يصدم كوتينيو ويخطط لصفع ريال مدريد بصفقة مدوية

أفادت تقارير صحفية أن البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونةالاسباني يريد الفوز على ريال مدريد في سباق التعاقد مع جناح موناكو توماس ليمار

ومن المتوقع أن يختار برشلونة التوقيع مع ليمار نجم موناكو كخيار ثاني في يناير المقبل مع التوقيع مع كوتينيو الذي يأتي على رأس أولويات النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة أكسبريس الإنجليزية وفقاً للتقارير الواردة من صحيفة دون بالون الاسبانية أن ميسي يريد الآن أن يحصل برشلونة على توقيع ليمار وجلبه للكامب نو لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني وإرسال الاخبار السيئة لريال مدريد.

وقد برز ليمار كهدف محتمل لبطل الدوري الاسباني ريال مدريد ، ولا سيما في ظل تدهور حالة كريستيانو رونالدو الذي يكافح من أجل إستعادة بريقه مع الريال في الليجا ، حيث لم يسجل رونالدو سوى هدف واحد بعد مرور 11 مباراة بالدوري الاسباني.

ويقال أن ميسي لا يريد من برشلونة التركيز على صفقة كوتينيو ، ولكن عليه الآن إستهداف ليمار كبديل جديد.

وتشير الصحيفة أن ميسي يعتقد أن ليمار سيتناسب مع نظام برشلونة أكثر من كوتينيو ، ويمكن أن يكون الدولي الفرنسي مفتاح البارسا لإحياء لويس سواريز مرة أخرى في الخط الهجومي.

حيث لم يسجل سواريز سوى 3 أهداف فقط هذا الموسم ، وميسي يريد ليمار لمساعدة سواريز في العودة للتهديف

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

برشلونة يتلقي خبر غير سار بعد رحيل انييستا …كوتينهو يفاجئ ادارة برشلونة بهذا الطلب برشلونة يسعد ميسي بصفقة أرجنتينية مميزة قبل كأس العالم بيكيه يزف لجماهير برشلونة نبأ مفرح بخصوص نيمار