الحالي هيفاء وهبي
الصفحة الرئيسية
١٧ مارس ٢٠٢٠ ( 20 المشاهدات )

الترطيب: مفتاح الحصول على شعر أمريكي أفريقي "جيد"

التكييف العميق ضروري للغاية في نمو والحفاظ على شعر أمريكي أفريقي جيد. إنها تحافظ على رطوبة الشعر. أثبت استخدام مكيفات عميقة تحتوي على بروتينات كأحد المكونات أنه مفيد للغاية في تقوية وحماية وترطيب شعر الأمريكيين من أصل أفريقي. لذلك إذا كان لديك هذا النوع من الشعر ، فهذه نصيحة رائعة لك.

المفتاح الآخر لوجود شعر أمريكي أفريقي "جيد" هو استخدام اتركه في المكيفات. هو أفضل مقارنة مع غيرها من المنتجات  مثل موس و الجل ( mousse or jel ). تساعد مكيفات الشعر التي تتركها على الشعر الأمريكي من أصل أفريقي في المحافظة على الرطوبة لفترة طويلة. لدينا مجموعة واسعة من منتجات ( اتركه مع  المكيف ) في السوق. فقط تأكد من اختيار واحد يناسب نسيج شعرك. إنه مفتاح ترطيب شعرك الأمريكي من أصل أفريقي ، وبالتالي ضمان أنه دائمًا ما يكون جيدًا.

تلميح رئيسي آخر لوجود شعر أمريكي أفريقي "جيد" هو الترطيب المنتظم. مرة واحدة كل شهر ، اعمل علاج تكييف عميق وتأكد من أنك تستخدم منتجات خالية من SLS. زبدة الشيا رائعة عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على ترطيب شعر الأمريكيين من أصل أفريقي. يجب أن ترش شعرك بالماء وزبدة الشيا لنشره ، ثم استخدم مكيف ( اتركه على الشعر ) يحتوي على  زبدة الشيا بصورة أساسية. يمكنك أيضًا استخدام الزيوت مثل زيوت جوز الهند للحفاظ على رطوبة شعرك الأفريقي الأمريكي.

آخر نصيحة رائعة في الحصول على شعر أمريكي أفريقي جيد هي ترطيبه قبل النوم. ضع الزيوت أو الكريمات على شعرك ثم على فروة الرأس مباشرة قبل النوم. لف شعرك بشاربة أو قبعة صغيرة أو منشفة أو أي ملابس أخرى ترتاحين لها. اترك الكريما سليمًا طوال الليل للحصول على أفضل النتائج. يعتبر زيت الزيتون والجوجوبا وزيت جوز الهند من الزيوت الطبيعية الأساسية التي أثبتت فعاليتها في تجديد وترطيب الشعر الأمريكي الأفريقي الجاف والممل.

في الختام ، فإن مفتاح الشعر الجيد للأميركيين الأفارقة هو الترطيب ، لأن هذا النوع من الشعر عرضة للكسر. شاهد فقط شعرك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع باستخدام مكيفات الشعر والشامبو المرطبة. معظمهم يستخدمون المنتجات المصممة خصيصًا للشعر الأمريكي الأفريقي للحصول على أفضل النتائج.



بقلم: جيمنيتيكا

قد يعجبك ايضاً