رياضة
10 مارس 2018 ( 4181 المشاهدات )
الإعلانات

باريس يوافق علي رحيل نيمار لهذا النادي مقابل 400 مليون

سان جيرمان، قد يوافق على بيع نيمار دا سيلفا، الصيف المقبل، مقابل مبلغ خيالي.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن رغم تصريح ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، في أكثر من مناسبة، بأن نيمار ليس للبيع، لكن النادي الفرنسي قد يسمح برحيل البرازيلي، مقابل 400 مليون يورو.

من ناحية أخرى، قالت الصحيفة إن ممثلين لريال مدريد، التقوا قبل بضعة أسابيع في باريس، مع والد نيمار، واثنين من المحامين، لمناقشة الصفقة المحتملة.

وأكد ممثلو النادي الملكي، خلال الاجتماع، أن الميرينجي مستعد لدفع أي مبلغ، للحصول على نيمار.

كما تمت مناقشة الإستراتيجية التي سيتبعها اللاعب، لإجبار سان جيرمان على السماح له بالرحيل، بالإضافة إلى الراتب السنوي، والمكافآت التي سيحصل عليها نيمار، في حال انتقاله لملعب سانتياجو برنابيو.

ويفكر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ورحل نيمار عن البارسا الصيف الماضي لينضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة تاريخية بلغت 222 مليون يورو، إلا أن الأمور لم تسر على ما يرام بالنسبة له في فرنسا، حيث تعرض مؤخرا لإصابة قوية في مشط القدم، كما ودع الباريسيون دوري الأبطال مبكرا من دور الـ16 على يد ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن نيمار أعرب عن رغبته في العودة لبرشلونة وقد نقل هذا الشعور لزملائه السابقين والمسؤولين في الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلي نادم على الرحيل للفريق الفرنسي، وأنه كان مخطئا عندما اعتقد أن هذه الخطوة ستساعده على الخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وأشارت الصحيفة الى أن عودة نيمار لبرشلونة في حال حدوثها ستكون في صيف عام 2019 وليس صيف العام الحالي.

من ناحية أخرى قالت الصحيفة إن إدارة برشلونة لا تفكر حاليا في هذا الأمر، ولا تتعامل معه بجدية، بينما يرى آخرون أن عرض اللاعب العودة لبرشلونة، مجرد عذر قبل أن ينضم في النهاية للغريم ريال مدريد، وذلك في حال رفض ادارة البلوجرانا عودته، وهذا هو المتوقع خاصة لوجود مشاكل قضائية بين الجانبين في الوقت الراهن.

ورفع نيمار دعوى ضد برشلونة يطالب فيها بمكافأة تجديد عقده، بينما إدارة النادي الكتالوني رفضت ذلك، بسبب أنه لم يلتزم بالعقد حتى نهايته ورحل إلى سان جيرمان.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : برشلونة يؤكد تعاقده مع غريزمان بهذا القرار ! برشلونة يقترب من صفقة نيمار الجديد الموندو ديبورتيفو | ديمبلي ضمن صفقة تبادلية ضخمة في الميركاتو الصيفي جوهرة برازيلية على رادار برشلونة