بإطلالة جميلة ، إلهام شاهين على البحر في الاسكندرية

36884 المشاهدات٢٠١٩-١٠-٠٩ ٠٨:٤٣:٣٨
الإعلانات

تقضي الفنانة المصرية إلهام شاهين أجازتها الصيفية قبل العودة إلى أجواء التصوير والعمل، حيث قامت على متن يخت إلى جانب بعض الأصدقاء برحلة بحريـة، على رأسهم الفنان محمود قابيل، والفنانة الكبيرة نبيلة عبيد.

إلهام شاهين قامت باستخدام حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور "الانستجرام"، حيث نشرت مجموعة صور لها من خلال رحلتها، وعلقّت على بعض الصور قائلة "فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط"، حيث حصدت الصور الكثير من الإعجابات، فيما يبدو زيادة واضحة في وزن إلهام شاهين في الفترة الأخيرة مما أثار الجدل من جانب بعض التعليقات في حسابها.

فيما نشرت صورة أخرى تجمعها بالفنان القدير محمود قابيل وكذلك الفنانة نبيلة عبيـد قائلة: "مبروك لأحلى الأصدقاء النجوم الكبار نبيله عبيد و محمود قابيل تكريمهم فى مهرجان الإسكندريه السينمائى الدولي".

إلهام شاهين حضرت أيضًا قبل ذلك إلى لبنان للمشاركة في افتتاح العرض الأول من الفيلم العربي "بالصدفة"، والذي تقوم ببطولته كارول سماحة، وبديع أبو شقرا، وباميلا ألكيك، وقامت بكتابة الفيلم الكاتبة كلوديا مرشيليان، وقام بإخراجه المخرج الصاعد باسم كريستو.

 


قد يعجبك ايضاً

! انييستا: هذا المدرب هو الأفضل والأنسب لخلافة فالفيردي في برشلونة صور: هنا الزاهد تتعرض لوعكة صحية ماذا حدث لهنا الزاهد؟ الكشف عن حقيقة اتفاق نيمار مع باريس سان جيرمان على الرحيل لبرشلونة

تصفح المزيد!

اغلق
صور: هنا الزاهد تتعرض لوعكة صحية