الحكم بالبراءة على المهندس المصري بالسعودية

131 المشاهدات08 أكتوبر 2019
الإعلانات

تصدر وسم «أنقذوا علي أبو القاسم»، الجمعة، الأعلى تداولا في مصر، ضمن حملة تضامن واسعة أطلقها مصريون وعرب مع المهندس المصري.
وتروي زوجته «ابتسام سلامة» الواقعة أن البداية في أكتوبر 2017، بعدما طلب منه شقيقه استلام معدة هندسية تم شحنها عن طريق شركته وتوصيلها لأحد الأشخاص المقيمين في الرياض.

لكن فور وصول المعدة تم العثور فيها على شحنة مخدرات مهربة داخل المعدة المشحونة. استدعت الشرطة زوجها «أبو القاسم»، للتحقيق معه، وفور إيضاح الأمر لهم، تم إطلاق سراحه وبعدها بأيام تم القبض عليه مرة أخرى. وجاء ذلك بعد مقطع مصور بث فيه استغاثته للتحرك في قضيته التي يواجه فيها حكما بالإعدام.

وبالرغم من القبض عليهم واعترافاتهم لدى وزارة الداخلية فإن السلطات السعودية لم تأخذ بها، لتصدر حكمًا بالإعدام على المقيم المصري ومازلنا في انتظار تفاصيل اخرى تأكد صحة البراءة من عدمها كما شاع البعض


 

 

قد يعجبك ايضاً

أرملة الرئيس أنور السادات تكشف سرا كتمه طوال حياته و فنانة مشهورة ( السادات كان معجب بيا ) نجلاء بدر بالبكيني وموقف محرج لـ نجلاء بدر من إحدى متابعيها " الصيف خلص ارحمينا" شقيق هيثم أحمد زكي من والدته يخرج عن صمته ويعترف أمام الجميع توفى خطيبها

تصفح المزيد!

اغلق
جوزي وزميلته في الشغل وكل يوم خميس لازم يعملوا كدا ف العربية وجوزها مبسوط اوي