رياضة
13 نوفمبر 2018 ( 536 المشاهدات )
الإعلانات

بيكيه يكشف عن اسباب غير منطقية للخسارة من ريال بيتيس

كشف الإسباني “جيرارد بيكيه” مدافع فريق برشلونة، المشكلة التي يُعاني منها فريقه هذا الموسم في الدوري الإسباني، عقب الهزيمة أمام فريق ريال بيتيس.

 وخسر النادي الكتالوني أمام بيتيس بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب “الكامب نو” ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الليجا.

وقال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد بدأنا بشكل جيد بالأمس أمام ريال بيتيس، لكنهم سجلوا هدفًا، وتألمنا كثيرًا بسبب ذلك الهدف، لقد حققوا فوزًا مُستحقًا وأنا أهنيء ريال بيتيس على ذلك”.

وأضاف: “نحن نلعب بشكل جيد، ولكن المنافسين يلعبون بشكل جيد للغاية، لقد أظهرنا رد فعل جيد أمام بيتيس، لقد تلقينا أربعة أهداف، ولكن يجب علينا أن نتطور”.

وواصل: “نحن نعلم أننا لدينا مشاكل دفاعية، نحن نستقبل الكثير من الأهداف، وذلك لم يحدث مُنذ سنوات، ونحن يجب علينا أن نتحسّن أكثر، لقد لعبنا أمام منافس جيد للغاية، وأجبرنا على المجازفة والتقدم للأمام”.

وأكمل: “نحن نعاني من بعض المشاكل في الخلف، لأننا نضغط ونذهب جميعًا إلى الأمام، وهذا يسبب لنا الكثير من الضرر، الهدف الأول جاء من خطأ تكرر من قبل، ويجب علينا أن نتوقف عن ارتكاب ذلك”.

وتابع: “نحن هادئون للغاية، لا نزال في صدارة الدوري، هذا العام مستوى المُنافسين ارتفع، لا يوجد فريق سيحصل على 100 نقطة، والفرق أصبح لديها ميزانية شراء أكثر، ولديهم لاعبين جيدين”.

وأنهى: “نحن نعاني هذا الموسم أمام الفريق الصغيرة أكثر من الكبيرة، ولكن أعتقد أنّ هذا الأمر، لن يستمر هذا العام كثيرًا”.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

انييستا: هذا المدرب هو الأفضل والأنسب لخلافة فالفيردي في برشلونة بوغبا يوافق على الانضمام الى برشلونة برشلونة يتلقي خبر سار قبل مواجهة سوسيداد غدا شاهد ماذا فعل كوتينيو في أول تدريبات له مع برشلونة !