الصفحة الرئيسية
١٢ يونيو ٢٠١٨ ( 1339 المشاهدات )

عاجل : صلاح غير جاهز ؟ و اقرأ ماذا قال كرستيانو عن مشاركة صلاح !!!! رائع

أكد مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر صعوبة مشاركة النجم الدولي محمد صلاح أساسيًا أمام أوروجواي يوم الجمعة المقبل، في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" الاثنين: "محمد صلاح غير جاهز طبيًا للمشاركة أساسيًا لعدم جاهزيته بنسبة 100%".

وأضاف: "كل ما نفعله في الفترة الحالية من تأهيل وعلاج حتى يتمكن اللاعب من اللحاق بجزء ولو بسيط من المبارة التي تقام بعد 4 أيام، وإن كان هذا صعب أيضًا".

ولا يفكر المنتخب في المجازفة بصلاح في المباراة الأولى، حتى يستطيع المشاركة في اللقاء الثاني بدور المجموعات ضد روسيا يوم الثلاثاء 19 يونيو بعد تعافيه من الإصابة إن شاء الله.

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، أن الدولي المصري محمد صلاح  نجم ليفربول  Delivered By Powered By  الإنجليزي، بإمكانه المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم 2018.

وقال رونالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية مساء الاثنين: "كان مو صلاح أحد اكتشافات هذا العام، أتمنى ألا تبعده الإصابة في نهائي كييف عن السباق".

وكان صلاح اضطر لمغادرة نهائي دوري الأبطال باكيًا تحت أنظار رونالدو، بعد التعرض لإصابة في الكتف بمرور نصف ساعة، ليصبح مهددًا بالغياب عن مواجهة أوروجواي في مونديال روسيا.

وأضاف النجم البرتغالي عن صلاح: "يتحدث الجميع عن المنافسة القوية بين رونالدو وميسي، لكن هناك لاعبين آخرين لديهم الفرصة لاقتحام السابق، المصري هو واحد منهم".

واحتكر الثنائي الأفضل في العالم رونالدو وميسي جائزة أفضل لاعب في العالم منذ عام 2007، إذ حصدها النجم الأرجنتيني 5 مرات بالتساوي مع منافسه البرتغالي.
المصدر : مصراوي

قد يعجبك ايضاً