رياضة
14 نوفمبر 2018 ( 506 المشاهدات )
الإعلانات

اول تعليق رسمي من فيراتي بشأن انتقاله لبرشلونة

تحدث الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبله وارتباطه بالرحيل عن صفوف ناديه وإمكانية الانتقال إلى صفوف يوفنتوس أو برشلونة.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات فيراتي وأكد في بداية حديثه: "أنا لا أفكر في التغيير، لا يهمني ما تقوله الصحافة، سواء كان سلبيًا أو إيجابيًا، ألعب لسان جيرمان وهم يثقون بي ويظهرون لي ذلك دائمًا".

وأضاف: "لقد كنت هناك لمدة سبع سنوات ولم أواجه أي مشكلة مع المدرب، خاصة وأن الفريق بإمكانه التوقيع مع لاعبين مخضرمين كل عام".

وواصل فيراتي: "منذ رحيل إبرا [زلاتان إبراهيموفيتش]، كنت مسؤولاً عن المزيد من الأشياء، أريد الاستمرار في باريس والفوز بشيء مهم مع الفريق".

وعلّق لاعب الفريق الباريسي على واقعة القبض عليه وهو ثملاً أثناء القيادة، مبديًا أسفه: "لقد مررت بأسبوع صعب، لا يمكنك فعل هذه الأشياء عندما تمثل ناديًا كبيرًا، اعتذر عن ذلك، وعليّ المضي قدمًا".

يذكر أن فيراتي ارتبط بالإنضمام إلى برشلونة في صيف 2017، وعقد محادثات مع النادي الإسباني بالفعل، لكن بنهاية الأمر بقى في صفوف سان جيرمان بعد إصرار ناصر الخليفي، رئيس النادي على بقائه.

وارتبط الإيطالي أيضًا برغبة يوفنتوس في ضمه من أجل تعزيز مركز خط الوسط

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رسميا | ميسي يكشف عن اخبار سارة لجماهير برشلونة بيكيه يكشف عن اسباب غير منطقية للخسارة من ريال بيتيس ! انييستا: هذا المدرب هو الأفضل والأنسب لخلافة فالفيردي في برشلونة طبيب إسباني يعلن نبأ مُفرح لجماهير برشلونة بخصوص ميسي بعد إصابته