رياضة
13 نوفمبر 2018 ( 168 المشاهدات )
الإعلانات

وكيل ديمبلي يوضح السبب الحقيقي وراء تأخره عن التدريبات في برشلونة

دافع "موسى سيسوكو" وكيل "عثمان ديمبلي" جناح نادي برشلونة عنه ضد الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة بسبب مشاكله واستبعاده من المباريات.

وقال "سيسوكو" في تصريحات لشبكة "RMC" الفرنسية: "عثمان لا يكترث كثيراً للانتقادات التي يتعرض لها، ويعرف جيداً كيفية التعامل معاها عندما تكون ليس لها أي أساس من الصحة".

وأضاف: "ديمبلي 20 عاماً فقط ويلعب في ناد كبير مثل برشلونة الأكبر في العالم، ونجح في تقديم مستوى رائع منذ بداية الموسم، وسجل ستة أهداف وصنع هدفين، لا أفهم ما سبب الانتقادات التي يتعرض لها، وبالطبع مازال أمامه الوقت الكافي لتطوير مستواه وهو يعمل على هذا بالفعل".

وتابع: "متفاجئ بعض الشيء من الأخبار التي تظهر عبر الصحافة والإعلام، لأن المدرب نفى أن يكون تأخيره عن التدريبات سبباً في استبعاده من المباريات، اللاعب كان مريضاً طوال الليل ولم يستطع الذهاب إلى التدريبات في اليوم التالي، ووجه النادي له اللوم بسبب عدم أخباره بهذا، وفي النهاية يخرج البعض لينتقده حتى في حالة مرضه".

وواصل تصريحاته: "لدي ثقة كبيرة في مستقبل ديمبلي في كرة القدم، هو يلعب في ناد كبير ويتعلم الكثير، فالفيردي يحبه ويتواجد كذلك في قائمةمنتخب فرنسا مع ديشامب الذي يثق به كثيراً".


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

غوارديولا يفتح الباب امام عودته لتدريب برشلونة ! راكيتيتش..ارغب في التوقيع مع هذا النادي الموسم المقبل انييستا: هذا المدرب هو الأفضل والأنسب لخلافة فالفيردي في برشلونة ميسي يتلقي خبر صادم بعد الفوز علي ريال سوسيداد