حلا شيحة تصدم جمهورها بوصلة رقص في مهرجان الجونة!! (فيديو)

80700 المشاهدات٢٠١٩-٠٩-٢٧ ١٢:٤٩:٤٦
الإعلانات

تواجدت الفنانة حلا شيحة في مهرجان الجونة حيث تشارك فيه للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل مرة أخرى، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بتواجدها خلال المهرجان.

وبعد خلع الحجاب، صوبت الأنظار تجاه حلا شيحة لمتابعة كل جديد لها من أدوار وملابس ومشاهد مختلفة، والتي صدمت الكثير من الجمهور الخاص بها بسبب جرئتها الكبيرة.

وظهرت الفنانة حلا شيحة بفستان من اللون الأسود خلال فعاليات مهرجان الجونة مع شقيقتها هنا شيحة ورشا شيحة، ترقص بخفة في مقطع مصور قصير، كما ظهروا وهن يلعبن لبعة "الأفلام" الشهيرة، وتم تداول هذه المقاطع على مواقع السيوشيال ميديا.

تم توجيه الكثير من الانتقادات للفنانة حلا شيحة، بعد عودتها للفن وتخليها تماما عن الحجاب، وذلك بسبب فساتينها التي تم وصفها بال "جريئة" خلال فعاليات المهرجان، وهو ما ردت عليه بنفسها خلال برنامج تلفزيوني قائلة: "إنها لم ترتد ما يؤذي عين الجماهير، حتى وإن كشفت الفساتين عن بعض الأجزاء من جسدها مثل الخصر، والأكتاف، إلا أنها ليست مبالغ فيها"!!.

قد يعجبك ايضاً

فتاة تمشي بالشارع 10 ساعات بحجاب ثم بدون حجاب شاهد ردود أفعال الناس يولد قرد احلام ونانسي جوهرة فرنسا يوافق علي اللعب لبرشلونة ويرفض ريال مدريد

تصفح المزيد!

اغلق
رقص مغربية