وجه نادي ليفربول الإنجليزي رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح قبل نهائيات كأس العالم والمقرر لها يوم 14 يونيو الجاري بروسيا.

ونشر النادي الإنجليزي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، “فيديو” لأحد أهداف محمد صلاح، وعلق عليه قائلًا: “هدف رائع من الملك المصري محمد صلاح.. تمنياتنا بالتعافى السريع والعودة بشكل أقوى في كأس العالم”.

ويواصل محمد صلاح برنامجه العلاجي من أجل التعافي من الإصابة للمشاركة مع منتخب مصر في منافسات مونديال روسيا 2018.

ومن المقرر أن ينضم صلاح لصفوف الفراعنة بدءًا من السبت المقبل تمهيدًا للسفر إلى روسيا يوم الأحد لخوض نهائيات المونديال.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يقع في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم بجانب روسيا وأوروجواي والسعودية.
صرح مدافع المنتخب الروسي إليا كوتيبوف، أن قائد ريال مدريد سيرخيو راموس، قد كشف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا عن طريقة يمكن من خلالها إيقاف الدولي المصري محمد صلاح في المباراة التي سيخوضها الفريق المصري أمام المنتخب الروسي بكأس العالم 2018.
وقال كوتيبوف ردا على سؤال حول كيفية إيقاف النجم المصري في المونديال: "لقد أظهر لنا سيرخيو راموس إحدى طرق إيقاف صلاح، إنني مستاء فعلا للإصابة التي تعرض لها المهاجم المصري".

وأضاف كوتيبوف في تصريحات نشرتها وكالة الأناضول التركية: "أتمنى الشفاء العاجل لصلاح، أنا سعيد لأنه سيكون قادرا على اللعب في كأس العالم، حيث أن اللعب أمام هؤلاء النجوم من اللاعبين أمر رائع".

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الأولى بمونديال 2018، مع البلد المنظم روسيا، وأوروغواي بالإضافة إلى السعودية.

وكان محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، قد تعرض لإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة فريقه أمام ريال مدريد، بعد تدخل عنيف من قبل راموس.
المصدر : سكاي نيوز عربية

قد يعجبك ايضاً