الصفحة الرئيسية
١٧ مارس ٢٠٢٠ ( 55 المشاهدات )

الوصفات التي تساعدك على البقاء أصغر سنا

المظهر الأصغر سنا مع كل عام يمر هو رغبة كل روح ولكنه يتطلب الحفاظ على بشرة صحية ومظهر أصغر سنا. التجاعيد ، حب الشباب ، البقع الداكنة ، الجذور الحرة هي كل ما يجعلك عبوس وقد تبحث عن جراح تجميل لتعديل تجاعيد الوجه. كل هذا لا يفيدك ولكن قد ينتهي بك الأمر إلى فقدان الكاريزما الطبيعية ورائعة وجهك.

ومع ذلك ، قد يثبت أن محتويات مطبخك هي بيت القوة لتحفيز خلايا الوجه الميتة والرتيبة هذه و لإعطائك مظهرًا جديدا ودون شائبة كما لم يحدث من قبل.

3 وصفات طبيعية للبشرة من اجل مظهرا اصغر سنًا


هناك العديد من المكونات الطبيعية التي تعزز خلايا الجلد وتعمل بفعالية في إزالة ترهل الجلد. قد تستحوذ عليهم لإعداد وصفة فاتنة لا تملأ شهيتك فحسب ، بل تمنحك بشرة صحية وصحية المظهر بشكل طبيعي.


صلصة الطماطم:

 في وعاء قم بتسخين بعض الزيت على نار متوسطة. أضف بعض الثوم والبصل المفروم جيدًا واطهيها لبعض الوقت. استمر في تحريك المحتويات لمدة تتراوح بين 7 و 8 دقائق ، حتى يلين الخليط ثم أضف الطماطم والعصير والريحان و التوابل. إضافة أيضا كمية صغيرة من النبيذ. يُطهى المزيج لمدة 8-9 دقائق ، حتى تتكثف الصلصة. أخيرًا ، أضف الملح حسب الرغبة. يمكن تخزين هذه الصلصة وتبريدها لمدة 5 أيام وتعمل كمضاد للأكسدة وتحافظ على توهج بشرتك لسنوات قادمة.

عصير الموز واللبن:

 خذ 2-3 ملاعق صغيرة من بذور الكتان في الخلاط. امزج لمدة 30 ثانية تقريبًا لعمل هريس ناعم. يُضاف الموز المقطّع ناعماً ، 2-3 ملاعق من العسل واللبن إلى المهروس. تستخدم في شكل بارد. يثبت أنه علاج فعال للبقع الداكنة والتجاعيد

قطع المانجو والجزر:

ضعييها في الخلاط واخلطيها بسرعة عالية لمدة دقيقة واحدة تقريبًا. هذا يساعد في منع الجذور الحرة من إعطاء بشرتك نظرة مترهلة.

دون اتباع أي إجراءات مكلفة أو وضع وجهك على الإبر ، يمكنك ضمان بشرة صحية ومتوهجة في كل وقت و على مستعدة لجذب أحبابك والاستمتاع بمفاجأة الاخرين فيما يتعلق بعمرك.


كتبه: prowrite

قد يعجبك ايضاً