رياضة
14 فبراير 2018 ( 14965 المشاهدات )
الإعلانات

برشلونة يقرر رحيل ديمبلي لهذا النادي في صفقة تبادلية ضخمة

برشلونة يقرر رحيل ديمبلي لهذا النادي في صفقة تبادلية ضخمة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن صفقة تبادلية كبيرة للغاية، بين ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويريد النادي الكاتالوني برشلونة، التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان البالغ من العمر 26 عاماً في الصيف المقبل، من نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، لتعويض مواطنه عثمان ديمبيلي الذي تعرض للكثير من الإصابات منذ وصوله في الصيف الماضي من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي برشلونة عرض على نظيره أتلتيكو مدريد، التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الصيف المقبل، في صفقة تبادلية بالتخلي عن عثمان ديمبيلي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، نظيراً إلى تخفيض المبلغ المطلوب.

جدير بالذكر أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يطالب بـ100 مليون يورو للتخلي عن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لذلك قرر نادي برشلونة إدخال عثمان ديمبيلي في الصفقة

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

برشلونة يقترب من الحصول علي جوهرة اوروبا في صفقة انتقال حر برشلونة يوافق على رحيل نجمه مقابل 60 مليون يورو مفاجأة.. طلب غير متوقع من ميسي لإدارة برشلونة ادارة برشلونة تصدم اومتيتي بهذا القرار