الصفحة الرئيسية
14 مارس 2018 ( 3852 المشاهدات )
الإعلانات

كوتينيو وراكيتيتش يصدمان الجماهير بهذا القرار!


وكشفت تقارير نشرتها صحيفة “ماركا”الأسبانية، إن هناك أغلبية داخل غرف ملابس البارسا ترحب بنيمار من جديد داخل كامب نو على الرغم من اختياره للأموال والرحيل الصيف الماضى إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو فى صفقة “القرن”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الثنائى فيليب كوتينيو وإيفان راكيتتش يرحبان بعودة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من جديد إلى برشلونة وهم أصحاب حملة تأييد “الساحر” لارتداء قميص الفريق الكتالونى مرة أخرى بعد خطوة الرحيل المُخزى فى صيف 2017.

وأوضحت الصحيفة، ان كوتينيو وراكيتتش ينتظرون رأى الأسطورة ليونيل ميسى ولويس سواريز وجيرارد بيكيه من أجل حسم أمر عودة نيمار إلى برشلونة.

من جهته ، حذر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة من ان تبوء حملة تأييد عودة نيمار بالفشل ، خاصة أن اللاعب فضل الأموال عن الكيان الكتالونى ورحل إلى باريس سان جيرمان وشدد على أن رأى الأسطورة “ميسى” له دوراً رئيسى فى هذا الملف.

كانت تقارير صحفية أكدت على رغبة نيمار دا سيلفا فى الرحيل عن باريس سان جيرمان والإنتقال إلى ريال مدريد الأسبانى.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل | برشلونة ينهي اجتماعه مع وكيل هذا النجم للتعاقد معه رسميا | فالفيردي يزف الخبر السار للجماهير بهذا القرار في قائمة برشلونة برشلونة يحسم مصير ديمبلي بعد تعرضه للاصابة برشلونة يسعد ميسي بصفقة أرجنتينية مميزة قبل كأس العالم