الصفحة الرئيسية
٠١ فبراير ٢٠٢٠ ( 1911 المشاهدات )

القصة الكاملة لصورة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب يواسيها

يبـ ـدو أن النجـ ـمة شيرين عـ ـبد الوهاب تمر بظـ ـروف صـ ـعبة للغـ ـاية هـ ـذه الأيام، خاصة مع استـ ــمرار غلق حسـ ـاباتها على السوشيال ميديا، بعد المـ ـوجة الغـ ـاضبة من الجمـ ـهور بسـ ـبب تصـ ـريحاتها فى حـ ـفلاتها، التى أغـ ـضبت حتى نقابة الموسـ ـيقيين وقـ ـررت وقفها عن الغـ ـناء.

وبحسـ ـب صحـ ـيفة (اليوم السابع)، أخـ ـذت صورة للفـ ـنانة شـ ـيرين فى خلـ ـسة وهى تمر بحـ ـالة حزن شـ ـديدة، ويقف بجانبها زوجها المطـ ـرب حـ ـسام حبـ ـيب يواسيـ ـها أثناء بكـ ـائها، وربمـ ـا ترجـ ـع تلك الصـ ـورة أثناء عودتها من إحدى الدول العربية، وتحديدا حفلها التى صرحت من خلاله أن كـ ـلامها فى مصر “هيسـ ـجنها”.

يذكر أن الفنانة شيـ ـرين عبد الوهاب أعلنت عن خضوعها لعمـ ـلية جراحـ ـية صعبة فى منطقة البطن، خلال الفترة الماضية، وكانت هى سبب ابتعادها عن الساحة الغنـ ـائية، مؤكدة أنه من الصعب أن تغنى فى هذه الحالة ولكن حب الناس جعلها تنسـ ـى آلامـ ـها.

من ناحية أخرى تواصل النـ ـجمة شيرين عبد الوهاب تحـ ـضيراتها لعدة أغانٍ جديدة مع المـ ـلحن محمد رحيم، وذلك لضمها إلى ألبومها الجديد، ولم تكـ ـشف عن أي معلومات حول الأغاني التي تجرى تنفيـ ـذها، ولم تكن المـ ـرة الأولى التي يتعاون فيها رحـ ـ،يم مع شيرين، حيث تعاونا من قبل في أغنية “مشـ ـاعر”، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وتوزيع أحمد إبراهيم.

فى السياق ذاته تتواجد شـ ـيرين عبد الوهاب هذه الأيام داخل الاسـ ـتوديو للانتـ ـهاء من أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه عام 2020، ويشـ ـاركها التواجد المـ ـوزع أحمد إبراهـ ـيم الذى يتعاون معها فى أكـ ـثرمن أغنية، وزوجـ ـها حسام حبيب.

قد يعجبك ايضاً