رياضة
14 يونيو 2018 ( 2430 المشاهدات )
الإعلانات

برشلونة يقدم لاعبه البرازيلي ومبلغ مالي من اجل اريكسن


ادارة برشلونة تقرر التعاقد مع الدنماركي كريستين اريكسن لاعب خط وسط فريق توتنهام الانجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة

وكشفت تقارير صحفية، عن اهتمام توتنهام، بالتعاقد مع لاعب برشلونة، منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويرغب برشلونة في الحصول على 35 مليون يورو من أجل السماح للاعبه رافينيا ألكانتارا بالبقاء بشكل دائم مع إنتر ميلان الذي انتقل له معارًا في الشتاء الماضي، لكن الفريق الإيطالي لا يريد دفع هذا المبلغ.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من برشلونة، إنَّ البارسا يفكر في استخدام رافينيا كورقة مساومة مع توتنهام، من أجل الظفر بخدمات الدنماركي كريستيان إريكسن.

وأفادت العديد من التقارير مؤخرًا، أن برشلونة مهتم بقوة بالتعاقد مع لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، لتعويض رحيل أندريس إنييستا عن الفريق.

ويدرك برشلونة أن التعاقد مع إريكسن لن يكون سهلًا، خاصة أن اللاعب جدد عقده في 2016 مع النادي اللندني حتى عام 2020، براتب أسبوعي يصل إلى 70 ألف جنيه إسترليني، كما سيعمل النادي الإنجليزي على تجديد عقده مرة أخرى قريبًا.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل | برشلونة يزف الخبر السار حول مشاركة انييستا في مواجهة تشيلسي باريس يوافق علي رحيل نيمار لهذا النادي مقابل 400 مليون خبر سار لجماهير برشلونة صفقة من العيار الثقيل في الطريق برشلونة يقترب من صفقة مدوية مقابل 150 مليون يورو