الصفحة الرئيسية
١٧ مارس ٢٠٢٠ ( 54 المشاهدات )

هل تعلم عن وجود قناع خميرة الكربونات و خميرة البيرة للوجه؟

الجمال هو شيء يعجب به الجميع تقريبًا في العالم. هذا هو السبب في أنها تقع على رأس قوائم رغبات الكثير من الناس. وقد أكد هذا الاعتقاد الشائع بأن الصورة هي كل شيء. هذا يجعل الناس يعملون بجد نحو تحقيق أعلى مستويات الجمال. تم تنفيذ العديد من الإجراءات من أجل الجمال ، لكن هناك استخدامًا لأقنعة الوجه التي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس. من بين العديد من أنواع أقنعة الوجه قناع الخميرة للكربونات والبيرة للوجه.


هناك بعض الحقائق التي يجب أن تعرفها عن هذه المكونات لقناع الوجه. من المعروف أن خميرة الجعة غنية بفيتامين ب. عند إضافتها إلى قناع الوجه ،فأنه يضمن أن عملية العناية بالوجه ينتهي بكفاءة ومن المعروف أيضا أن خميرة البيرة   معالج جيد للغاية في ازالة التجاعيد. يحدث التأثير على التجاعيد عند استخدام هذه الخميرة بانتظام. يُنصح باستخدامه مرة واحدة على الأقل في الأسبوع حتى يمكن معالجة التجاعيد بشكل صحيح. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام هذه الخميرة في جميع أنواع البشرة. لذلك ، فإن إضافة ملعقة صغيرة من هذا المكون الفعال لقناع الوجه ستفعل المعجزات. تعمل خميرة البيرة هذه بشكل أفضل عند اضافة جنين القمح وفيتامين E. وهذان الطرفان يساعدان في تقليل البقع و الاوردية الخيطية. من المعروف أن جنين القمح عادة ما يكون مرطبًا جيدًا ذا جودة عالية للجلد


هناك أيضا قناع الوجه المربى بالكربونات. هذا العنصر هو عادة مسحوق أبيض. عادة ما يكون هذا المسحوق جيدًا ويعرف باسم كربونات المغنسيوم في اللغة العلمية.  يُعرف هذا المكون بأنه يوفر قناعًا ذو فوائد و قدرات مثل التنعيم و صقل اللون وتنشيط وجهك بلطف وتنظيفه. لحسن الحظ ، هذه هي بعض من أكثر الصفات المطلوبة في الوجه.


الشيء الآخر المهم بالنسبة لك أن تعرفه عن قناع خميرة الكربونات والبيرة للوجه هو طريقة التحضير والاستخدام. يجب التأكد من أن المكونات توضع في حاوية جيدة وتخلط بشكل صحيح. هذا سيجعل ضربهم سهلاً. بعد خلطهم  بشكل صحيح ، يجب وضعه على وجهك لمدة 20 دقيقة على الأقل. بعد الوقت الموصى به ، يجب عليك شطف الخليط باستخدام الماء الدافئ و لإنهاء الشطف ، استخدم الماء البارد. هذا سوف يعطيك التأثير المطلوب.

كتبه: ppalls

قد يعجبك ايضاً