بالفيديو: فضيحة جديدة تلاحق محمد علي باعتراف منه شخصيا

67 المشاهدات٢٠١٩-١٠-٠٣ ١٢:٣٤:٤٧
الإعلانات

محمد علي، الفنان وصاحب شركة المقاولات والذي كان يعمل مع القوات المسلحة لمدة خمسة عشر عاما، والذي اشتهر الفترة الماضية بالفيديوهات التي يعارض بها النظام المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي بشخصه.

اتجه الكثير من الناس للاستماع للفيديوهات التي قام بنشرها محمد علي، بعد اتهامه بأنه قد سرق أموال ونصب على شركات كان يعمل معها وهرب إلى أسبانيا، وكانت هذه الفيديوهات في البداية تتحدث عن إهدار المال العام، فيما يتعلق بالعمل الذي أسند إليه من قبل القوات المسلحة.

ولكن لم يكتفي محمد علي بهذا فقط، فبعد ذلك بدأ يهاجم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وبدأ في التطاول عليه، وبدأ يدعو الناس إلى النزول إلى المظاهرراات ولكن لم تتلقي دعوته استجابة الكثير من أبناء الشعب المصري.

وفي ظل هذه الأحداث تم نشر الكثير من المعلومات الخاصة بمحمد علي ولكن الأكثر غرابه هو اعترافه شخصيا بأنه يخون زوجته وأنها على دراية ذلك بل وافتخاره بالأمر في أحد البرامج التلفزيونية!!

قد يعجبك ايضاً

فضح صور محلل إنجليزي يفجر مفاجأة لجمهور ليفربول على مستقبل محمد صلاح !!! و فيرمنيو يرد على تصريحات راموس بخصوص إصابة صلاح شاهد: محمد رمضان يُحيي حفل زفاف بالصّدفة ، ولك أن تتخيل ماذا فعلت المعازيم المتواجده رد قوي من شيري عادل على معز مسعود

تصفح المزيد!

اغلق
هل تضع البيض في باب الثلاجة ؟؟؟؟ بعد معرفتك لتلك المعلومة لن تفعل ذلك مرة أخرى