عمرو دياب يحرج دينا الشربيني

122808 المشاهدات20 ديسمبر 2019
الإعلانات

ظهر كل من عمرو دياب ودينا الشربيني في الفيديو المسرب وهما يرقصان على إحدى الأغاني الاجنبية ولكن الأمر الغريب الذي فاجأ الجمهور هو أن الهضبة أخذ ينادي على بعض الحضور في المكان حتى شاركتهما صديقة لهما!

تفاعل الجمهور مع فيديو رقص عمرو دياب ودينا الشربيني، فأخذ البعض يعترض على التهاء الهضبة وانشغاله بمناداة أخرين أثناء رقصه مع الأخيرة، بينما أشار البعض الآخر إلى أن الحفل يضم الأصدقاء ومن الطبيعي أن يحب النجم المصري أن يشاركه الرقص كل المقربين منه.

لم يخل الأمر، من طرح السؤال المعتاد مع كل ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني وهو ما هي طبيعة علاقتهما؟ هل أصدقاء؟ أم بينهما قصة حب؟

وكانت دينا الشربيني أطلت مع عمرو دياب في حفل عشاء خاص أقامه عمرو المنسي، فخطفت الأنظار بفستانها القصير جداً ووجودها في عدد من الصور بجوار الهضبة.

دينا لاشربيني حرصت على الترويج لحفل عمرو دياب في الرياض، مع الفنان عمرو يوسف لحظة وجودهما سويًا في الجيم، حيث مزحت مع الاخير في أحدى الفيديوهات بقولها، سوف تستعير منه "البندانة" من أجل الحفل.

قد يعجبك ايضاً

حقيقة الفحص السوري لمحمد الموسى ميسي يتلقي خبر صادم بعد الفوز علي ريال سوسيداد عاجل : جماهير ريال مدريد تختار هذا المدرب لخلافة زين الدين زيدان ! ما رأيك السبعة الذين يظلهم الله في ظله

تصفح المزيد!

اغلق
صور مسربه لمنه فضالي من داخل غرفتها بملابس البيت عادي