الإعلانات

محلل إنجليزي يفجر مفاجأة لجمهور ليفربول على مستقبل محمد صلاح !!! و فيرمنيو يرد على تصريحات راموس بخصوص إصابة صلاح

أكد المحلل الفني "شاكا هيسلوب" بشبكة "ESPN" على أنه لا يرى ليفربول الإنجليزي يفرط في مهاجمه الدولي المصري "محمد صلاح" في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال "هيسلوب" في تصريحات تلفزيونية: "كانت هناك أنباء حول انتقال محمد صلاح إلى برشلونة، لكني اتحدى أن يحدث ذلك".

وتابع: "لا أرى أن ليفربول سيسمح له بالذهاب بعد سنة واحدة فقط، وبالتأكيد ليس بعد المستوى المبهر الذي كان عليه في الموسم الماضي".

وأضاف: "إذا حدث ذلك، فستكون مقابل مبلغ مالي باهظ جداً، ولكن مع الطريقة التي انتهجها ليفربول في انتقال فيليب كوتينيو، لا أرى أن محمد صلاح سيذهب إلى برشلونة هذا الصيف".

وواصل تصريحاته: "ربما شيئاً ما يحدث ، ويكون هناك الكثير من المال على طاولة المفاوضات في يناير المقبل ولكن ليس في الصيف".
رد البرازيلي روبيرتو فيرمينو، لاعب ليفربول الإنجليزي على تصريحات سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني التي أطلقها قبل أيام.

وكان راموس علّق على الانتقادات التي تعرض لها بسبب إصابة محمد صلاح، ولوريس كاريوس ثنائي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا (طالع تصريحاته).

وقال فيرمينو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أعتقد أن ما قاله نوعًا من الغباء".

وأضاف البرازيلي الدولي:"أنا أفضل عدم الحديث عن ذلك، حسنًا، راموس محق فيما قاله بأنه بطل، لكن أعتقد أنه من الغباء منه أن يقول هذا، لكن لا بأس".

وقد صرح راموس قبل أيام ساخرًا: "بقى أن يصرح فيرمينو بأنه تعرض للبرد لأن قطرة من عرقي سقطت عليه"، خلال رده على تسببه في إصابة صلاح وكاريوس بالنهائي.

ويعاني صلاح من إصابة في الكتف على إثر تدخل عنيف من راموس، بنهائي دوري أبطال أوروبا وغادر المصري ملعب المباراة حينها بعد مرور 30 دقيقة، وعقب ذلك أصدر ليفربول بيانًا رسميًا أفاد خلاله أن كاريوس خاض المباراة وهو يعاني من ارتجاج في المخ، واتضح أن السبب هو تدخل عنيف أيضًا من راموس، مما دفع مدافع ريال مدريد للخروج بتصريحات مدافعًا عن موقفه.
المصدر : مصر فايف
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
هل تذكرون العريس المصري الذي بني غرفه نومه من حجاره لن تصدق كيف اصبح منزله