رياضة
21 أكتوبر 2017 ( 7163 المشاهدات )
الإعلانات

برشلونة يقترب من خطف هذا المهاجم من الكالتشيو وناديه يوافق على بيعه

كشفت تقارير إيطالية إسبانية واردة اليوم، عن إمكانية تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع مهاجم خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الخط الأمامي في صفوف الفريق.

ووفقاً لصحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية حسب ما نقلت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الكتالونية، فإن الميلان يخطط لبيع مهاجمه الشاب أندريه سيلفا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل استرداد المبلغ الكبير الذي دفع فيه عند شرائه من بورتو (38 مليون يورو)، تحسباً لمشكلة عدم تأهل الروسونيري لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن برشلونة قد يكون الوجهة المحتملة للاعب الدولي البرتغالي، خاصةً أن النادي الكتالوني كان مهتماً بالفعل بمهاجم الميلان الحالي عندما كان يلعب من قبل في بورتو في الموسم الذي تألق فيه وسجل 21 هدفًا في 44 مباراة بجميع المسابقات.

وقالت الصحيفة الكتالونية أن النادي قد يتحرك بشكل كبير للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في يناير القادم، بعد أن تواجد مسئولو البلوجرانا في ديربي ميلانو، والذي انتهى بخسارة الميلان بنتيجة 3-2 على يد الإنتر في الأسبوع الماض

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رسميا | قرار صادم من انييستا بعد هزيمة برشلونة امام روما رسميا | الاتحاد الاسباني يتخذ قرار مثير بشأن الكلاسيكو بعد باولينهو ..فالفيردي يطلب من ادارة برشلونة التعاقد مع نجم برازيلي اخر ! عاجل.. برشلونة يتمم 3 صفقات نارية بـ 200 مليون يورو