رياضة
06 أغسطس 2018 ( 2370 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل | برشلونة يصل لاتفاق مع بوجبا بمقابل خرافي

الميركاتو بصورة ترضي المدرب الاسباني ارنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة.

ويستعد برشلونة لمواجهة وصيفه في بطولة كأس اسبانيا فريق اشبيلية في ال 12 من اغسطس المقبل في مباراة السوبر الاسباني التي ستلعب في المغرب.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الاثنين عن توصل برشلونة الإسباني، لاتفاق مبدئي مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الانتقال لصفوف البارسا في الصيف الجاري.

وبحسب ما نشره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن برشلونة اتفق مع بوجبا على البنود الشخصية انتظارا لحسم الصفقة.

وشدد الموقع على أن مينو رايولا، وكيل بوجبا، يعمل مع برشلونة على حسم صفقة الفرنسي من مانشستر يونايتد مقابل 110 ملايين يورو.

ويرغب بوجبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد، في الصيف الجاري، لتفاقم أزمته مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر

الكشف عن الشرط الجزائي في عقد فيدال

كشف نادي برشلونة الإسباني، عن الشرط الجزائي في عقد التشيلي أرتورو فيدال، الوافد الجديد لصفوف البلوجرانا، هذا الصيف.

وقال جوردي ميستري، نائب رئيس برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين “الشرط الجزائي في عقد فيدال، 300 مليون يورو”.

وأضاف “قيمة الصفقة لن نعلن عنها، بناء على طلب من بايرن ميونخ”.

وخضع فيدال، صباح اليوم الإثنين، للفحص الطبي في برشلونة، قبل أن يوقع على العقود بشكل رسمي، لمدة 3 سنوات

تصريحات فيدال بعد التوقيع الرسمي لبرشلونة

قدم نادي برشلونة الإسباني رسمياً لاعبه الجديد الشيلي أرتورو فيدال القادم من صفوف بايرن ميونخ الألماني لوسائل الإعلام والجماهير في ملعب كامب نو الخاص بالنادي الكتالوني.

وحضر أرتورو فيدال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب جديد في برشلونة بجوار السيد خوردي ميستر نائب رئيس النادي الكتالوني، وإريك أبيدال المدير الرياضي.

وأبدى أرتورو فيدال سعادته الكبيرة بالانتقال إلى برشلونة قائلاً: “أنا سعيد جداً بسبب وجودي هنا، سعيد بس وجودي في أفضل نادٍ في العالم مع أفضل اللاعبين في العالم”.

وتابع فيدال تصريحاته قائلاً: “أن هنا في كامل طاقتي، أريد مساعدة الفريق بكامل قوتي، أتمنى الفوز بجميع البطولات خلال سنواتي هنا مع برشلونة”.

وأكمل فيدل تصريحاته قائلاً: “لدى هدف كبير وهو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، لقد كنا قريبين، شاهد الجميع مواجهتنا مع ريال مدريد، ولكن على احترام الجميع .

واتم أرتورو فيدال عملية انتقاله إلى برشلونة من صفوف بايرن ميونخ مقابل 30 مليون يورو، حيث وقع على عقد مدته 3 سنوات.

ميسي افضل لاعب في تاريخ كرة القدم

تحدث الشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة الإسباني الجديد عن العديد من الأمور الخاصة بانتقاله إلى صفوف النادي الكتالوني قادماً من بايرن ميونخ الألماني.

وقدم نادي برشلونة الإسباني رسمياً لاعبه الجديد الشيلي أرتورو فيدال القادم من صفوف بايرن ميونخ الألماني لوسائل الإعلام والجماهير في ملعب كامب نو الخاص بالنادي الكتالوني.

وحضر أرتورو فيدال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب جديد في برشلونة بجوار السيد خوردي ميستر نائب رئيس النادي الكتالوني، وإريك أبيدال المدير الرياضي.

وعند سؤاله عن ليونيل ميسي رد قائلاً: ” أعتقد أن انتقالي لبرشلونة هى خطوة للأمام عن بقائي في بايرن ميونخ أو انتقالي إلى أى نادٍ أخر، هنا أفضل اللاعبين، هنا يتواجد ليونيل ميسي”.

وتابع أرتورو فيدال تصريحاته عن ليونيل ميسي قائلاً: ” مواجهة ليو كانت ممتعة، سعيد بالتواجد هنا معه، هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، أريد اللعب بجانبه ومساعدته في الملعب ومساعدة جميع اللاعبين، نحن الأفضل في العالم حالياً”.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هدف ميسي فى نيجيريا من المدرجات وجنون الجماهير كاس العالم 2018 برشلونة يتلقي ضربة موجعة قبل الكلاسيكو رسميا | برشلونة يحصل علي خليفة تشافي طبيب إسباني يعلن نبأ مُفرح لجماهير برشلونة بخصوص ميسي بعد إصابته