رياضة
27 فبراير 2018 ( 986 المشاهدات )
الإعلانات

كريستيان إريكسن يفتح الباب أمام انتقاله إلى برشلونة

ألمح وكيل أعمال كريستيان إريكسن إلى إمكانية رحيل موكله عن صفوف توتنهام الإنجليزي في  المستقبل القريب ، وذلك من خلال التأكيد بأن رغبة الأندية الأوروبية الكبرى بالحصول على خدماته تعتبر “مجاملة كبيرة”.

ويقدم نجم كرة القدم الدنماركي أفضل موسم له حتى الآن بقميص نادي توتنهام ، حيث قاد فريقه للتعادل أمام يوفنتوس بهدفين لكلٍ منهما في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد أن متأخراً بهدفين دون رد.

واعترف رئيس توتنهام قبل أيام أن ناديه خرج منه نجوم كبار مثل جاريث بيل ولوكا مودريتش ، ولكنه لا يستطيع حسب وصفه الحفاظ على جميع النجوم في المستقبل ، خصوصاً مع ارتباطهم بأندية مثلبرشلونة وريال مدريد.

وسئل مارتن شوتس عن التقارير بشأن رغبة نادي برشلونة بالتوقيع مع إريكسن وقال : “لن أعلق  على الشائعات كثيراً ولكن عندما يتم ذكر أندية كبيرة في عالم كرة القدم مثل برشلونة، ريال مدريد ومانشستر يونايتد فهي دائماً مجاملة”.

وتابع بقوله : “منذ أن كان كريستيان إريكسن يبلغ من العمر 14 عاماً ، فقد أبدت أندية كبيرة الاهتمام بالتوقيع معه ، في البداية حاول تشيلسي فعل ذلك، ومن ثم ميلان وبرشلونة ، ومنذ ذلك الحين لم يكن هناك أي عروض أو مفاوضات”.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل | برشلونة يتوصل لإتفاق مع خليفة نيمار بعقد 5 سنوات رسميا | ادارة برشلونة تتخذ هذا القرار الذي انتظرته الجماهير بعد الخسارة من روما رسميا | يوفنتوس يتعاقد مع مهاجم برشلونة وسط صدمة للجماهير عاجل | برشلونة يزف الخبر السار لجماهير حول صفقة جريزمان