رياضة
08 فبراير 2018 ( 3483 المشاهدات )
الإعلانات

 صدمة جديدة لجماهير برشلونة بسبب ميسي

لم تفقد إحدى الأندية الصينية آمالها، في إمكانية الحصول على خدمات لاعب فريق برشلونة “ليونيل ميسي”، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأبدى نادي هيبي فورتشن الصيني رغبته في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني في الصيف الماضي مقابل حصوله على 1.7 مليون جنيه استرليني أسبوعيًا، مثلما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وأفادت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن “ميسي” رفض هذا العرض المغري، وقرر التوقيع على عقد جديد في الكامب نو ساريًا حتى عام 2021، مع وجود شرط جزائي يصل إلى 700 مليون يورو.

وأوضحت أن فورتشن أدرك جيدًا أن العامل المالي لن يحسم انتقال “ميسي” إلى الدوري الصيني، ولكن ستحاول الإدارة الاعتماد على عامل آخر.

وأشارت إلى أن الثنائي “إيزيكيل لافيتزي” و”خافيير ماسكيرانو”، اللذان يلعبان في صفوف فورتشن، هما أصدقاء مقربين من “ليو” ويأمل النادي في أن يؤثران عليه ويحاولان إقناعه بالانتقال إلى الفريق الصيني.

وادعت الصحيفة أن فورتشن مستعد تمامًا لدفع 700 مليون يورو، من أجل إنهاء تلك الصفقة التاريخية. بطولات

شاركها

.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

نجم برشلونة يقترب من الانتقال الى البريمرليغ ! برشلونة يعرض 150 مليون يورو لأبرام صفقة الموسم مفاجئة :برشلونة يؤكد تعاقده مع غريزمان بهذا القرار المفاجئ ! مفاجئة : ادارة برشلونة تقحم نجم الفريق في صفقة تبادلية مع يوفنتوس !