ضحك
26 نوفمبر 2018 ( 5 المشاهدات )
الإعلانات

! انييستا: هذا المدرب هو الأفضل والأنسب لخلافة فالفيردي في برشلونة



علق "أندريس إنييستا" على خسارة ناديه السابق برشلونة من ريال بيتيس في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني على ملعبه كامب نو بنتيجة 3-4.


وقال "إنييستا" في تصريحاته لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "لم أشاهد مباراة ريال بيتيس، لأن موعد المباراة كان متأخراً في اليابان، ولكني تابعت النتيجة والآراء عليها، وتحدثت مع بعض اللاعبين عن الأمر مثلما يحدث دائماً".


وتابع: "النتيجة فاجأتني لأن المباراة تقام علىالإعلانات

كامب نو، وليس من السهل أن تشاهد مباراة لريال بيتيس ويحرز فيها هذا الكم من الأهداف، لكني اعتقد أن هذا الفريق يقدم مستوى جيد بالموسم الحالي مع مدربه سيتين وظهر به منذ الموسم الماضي".


واضاف: "سيتين يحاول تقديم عمل جماعي رائع بين اللاعبين، ويحب الأسلوب الهجومي، وكانوا في يومهم ونجحوا في التفوق والفوز على برشلونة بالمباراة".


ويرى "إنييستا" أن مدرب ريال بيتيس الحالي أسلوبه يناسب نادي برشلونة، بسبب تركيزه على الاستحواذ والضغط الهجومي المتواصل على الخصم وهو ما يفضله النادي الكتالوني.


وأبدى اللاعب برأيه في إقالة "لوبيتيجي من تدريب ريال مدريد: " في كرة القدم هناك أشياء غير مفهومة وغير متوقعة وتتغير بسرعة كبيرة، كانت هناك نتائج سلبية تتحقق في الفترة الماضية، وبالتالي قرر رئيسهم رحيله".


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

! انييستا: هذا المدرب هو الأفضل والأنسب لخلافة فالفيردي في برشلونة