الصفحة الرئيسية
١٧ مارس ٢٠٢٠ ( 37 المشاهدات )

دلل نفسك بواسطة مانيكير المنزل

هل ترغبين في الانتظار في قائمة الانتظار في أي صالون لأي نوع من علاجات التجميل؟ طبعا لا.          من المؤلم حقًا إنفاق الأموال المكتسبة بصعوبة على أي شيء يمكن القيام به بسهولة من قبل نفسك. عمليات تجميل الأظافر المنزلية بسيطة للغاية ويمكنها بالتأكيد أن توفر لك المال ، بل إنها توفر لك الارتياح والفخر بالتباهي بالآخرين بالقول "لقد فعلت ذلك بنفسي". لذلك ، كوني مستعدًة وخصصي بعض الوقت لتدليل نفسك.


 سرا الى  الصالون مكلفة مال و وقت , لهذا تكون عملية تجميل الأظافراسبوعية ,لكن في المنزل ، لنبدأ الآن!


ابدأ بإزالة أي طلاء أظافر سابق. من خلال ترطيب قطعة القطن في مزيل الطلاء لبضع ثوان فقط افرك على أظافرك  من قاعدة الظفر نحو الحافة. تأكد من استخدام قطن منفصل لكل اظفر. ثم قم برفع أظافرك بشكل صحيح باستخدام لوحة الصنفرة في وضع مائل هذبها ,  دائما في اتجاه واحد.


لجعل البشرة ناعمة لعملية المانيكير،  تغمر أطراف الأصابع لمدة خمس دقائق فقط في الماء الدافئ والصابون. بعد ذلك ، ضعي الطرف الباهت للعصى  الخشبية البرتقالية في مزيل البشرة و امسح بها البشرة بصورة خفيفة.و هكذا يمكنك المضي قدمًا في تنظيف الأظافر بواسطة فرشاة الأظافر باستخدام الماء الدافئ والصابون.


لوضع طلاء الأظافر ،افركي أظافرك بسلاسة مع المزيل وتأكد من أن تجف. ضعي يديك بشكل مسطح على الطاولة وبمساعدة أخرى ، يمكنك وضع طبقة رقيقة إذا كان طلاء الأظافر عديم اللون أو شفافا والذي سيوفر مظهرًا لامعًا لأظافرك. فرشي الاظافر من القاعدة نحو طرف الظفر . عند الطلاء ابدأي دائمًا من منتصف الظفر ثم على كل جانب. اسمح لطلاء الأظافر حتى يجف قبل  طلائها بالطبقة التالية. بمساعدة منديل ، قمومي بإزالة شعري خط الطلاء من على بشرة الحافات ثم قومي بوضع طبقة عديمة اللون على أظافرك للعزل 


كتبه: شافيشار

قد يعجبك ايضاً