الصفحة الرئيسية
10 يونيو 2018 ( 2736 المشاهدات )
الإعلانات

هذه الطفلة انحنى لها الجميع ؟ و السبب مدهش !!!!

ن علمتم سبب انحناء الأطباء لهذه الطفلة ستبكون جدا وستفعلون مثلهم على الفور (قصة حقيقية مؤثرة)
هذه ليست لقطة من فيلم سينمائي، بل هي الحقيقية، هذه الطفلة قامت بشيء جعلت هؤلاء الأطباء ينحنون لها احتراما وإن علمتم بالسبب بالفعل ستبكون مثلي تماما، هذا الطفلة تعاني من أمراض كثيرة، وتم وضعها تحت أجهزة التنفس لشهور طويلة، حتى أن جميع المحاولات التي قاموا بها الأطباء جميعها باءت بالفشل ولهذا تم إبلاغ والدها، وتم اتخاذ قرار أنه سيتم رفع الأجهزة عنها وبعد مرور ساعة واحدة ستموت الطفلة على الفور.
وهنا وافق الوالد ووافقت الطفلة، وهذا لأن هناك طفلين محتاجين جدا لكبد وكلي لأنهم سيتوفون إذا لم يتم إجراء لهم نقل كلي وكبد، فوافق والدي الطفلة على التبرع بأعضاء ابنتهما لهذين الطفلين، ولهذا الأطباء والممرضات ينحنون للطفلة والتي وهبت أجهزتها للأطفال المرضي، كانت هذه لفتة إنسانية من والدي الطفلة ومن الطفلة نفسها التي فارقت الحياة ووهبت الحياة لطفلين آخرين.
 تلك المواقف نادرة الحدوث يمكن نراها أن تتكرر بين سنوات طويلة، ولكن الجميع يعلم أن هناك الآلاف من الأشخاص يتوفون وآخرون يحتاجون لمكن يتبرع بأعضائهم ولكن أهل المريض لا يوافقون، بعكس ما حدث مع أهل هذه الطفلة.
المصدر :  نجوم العرب

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فتاة مسكينة ترسل صورها لحبيبها الحقير شاهد ماذ فعل بصورها برشلونة يزف خبر سار لجماهيره حول مشاركة ميسي في المباراة المرتقبة شاهد لحظة وفاة مذيعة على المباشر حسبنا الله ونعم الوكيل مشهد مؤلم العامري يعلن سحب ترشحه لرئاسة الوزراء