رياضة
18 فبراير 2018 ( 2975 المشاهدات )
الإعلانات

نيمار يشترط على ناصر الخليفي ضم نجم برشلونة من اجل البقاء في باريس!

نيمار يشترط على ناصر الخليفي ضم نجم برشلونة من اجل البقاء في باريس!

حيث ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية ان النجم البرازيلي  الدولي نيمار داسيلفا طلب من رئيس النادي الفرنسي باريس سان جيرمان ضم نجم  برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي خلال الانتقالات الصيفية القادمة  حتى يتمكن النادي الباريسي من الفوز بدورى ابطال اوروبا في المستقبل  .

وكشفت الصحيفة ان نيمار طلب من ناصر الخليفي العمل من الأن لضم ميسي في الميركاتو الصيفي  المقبل في حال عدم الفوز بالبطولة خلال هذا الموسم  , حيث ذلك ما سيضمن الفوز بالبطولة الاغلى في الموسم القادم .

ويتضح للجميع ان هذا الطلب من نيمار يعتبر بمثابة اخبار ناديه بشكل مؤكد انه سيترك الفريق ولكن بشكل غير مباشر ، حيث ان طلب اللاعب البرازيلي يعتبر شبه مستحيل ، في ظل الاداء المبهر الذي يقدمه الاسطورة الارجنتينية مع الفريق هذا الموسم ، وبعد تجديد عقده بشرط جزائي خرافي .

ويعتبر الشرط الجزائي هو اخر شىء يمكن ان يفكر فيه ميسي ، لأن بقاءه في ناديه الحالي اكبر من ذلك بكثير بالنسبة له ، خصوصاً وسط التشجيع الذي يلاقيه دائماً من جمهور الفريق .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مفاجئة :برشلونة يؤكد تعاقده مع غريزمان بهذا القرار المفاجئ ! برشلونة يتلقي خبر صادم قبل مواجهة بيلباو النجم الفرنسي يفاجئ برشلونة بقرار صادم حول مستقبله مفاجأة | برشلونة يجتمع مع والد لاعبه السابق من اجل عودته للفريق