رياضة
06 أغسطس 2018 ( 3813 المشاهدات )
الإعلانات

رسميا | برشلونة يحصل علي خليفة تشافي

وكانت ادارة برشلونة الاسباني قد انفقت اكثر من 430 مليون يورو لشراء صفقات بمنتصف الملعب في الاعوام الثلاثة الاخيرة بغية تعويض رحيل تشافي هيرنانديز.

ادارة نادي برشلونة الاسباني تسعي بقوة لانهاء الميركاتو بصورة ترضي المدرب الاسباني ارنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة.

ويستعد برشلونة لمواجهة وصيفه في بطولة كأس اسبانيا فريق اشبيلية في ال 12 من اغسطس المقبل في مباراة السوبر الاسباني التي ستلعب في المغرب.

الجميع اجمع علي ان الجوهرة الاسبانية يعد خليفة الاسطورة تشافي هيرنانديز وافضل من يقوم بتعويض زرقاء اليمامة في وسط ملعب البلاوجرانا.

وحظي ريكي بويج، لاعب برشلونة، بإشادة كبيرة بعد المستوى المبهر الذي ظهر به خلال مباريات الفريق الكتالوني بالولايات المتحدة الامريكية، استعدادًا للموسم المقبل.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن بويج، البالغ من العمر 18 عامًا، ظهر بمستوى جيد للغاية خلال مباريات فريقه في بطولة الكأس الدولية للأبطال، ونال إشادة الجميع بعدما قدم لمحات فنية تعبر عن موهبة مميزة.

ولعب بويج، في الشوط الثاني في مباراة فريقه أمام نظيره ميلان، التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، وظهر بمستوى نال استحسان من تابعوا اللقاء.

وقال جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق ميلان، في تصريحات عقب المباراة عن بويج: “على الرغم من أن لديه وجه كالأطفال، إلا أنه يلمس الكرة بطريقة جميلة جدًا، ويبهرني تماما”.

وطلب دانييلي ماسارو، أسطورة ميلان الأسبق، قميص ريكي، وقال: “لقد أحببت ذلك، كانت المرة الأولى التي أرى فيها نجوم من الفريق الثاني لبرشلونة، رغم أنني لا أود أن أقول الفريق الثاني، لأن البارسا ليس لديه فريق ثان ، لكن لديه مواهب مميزة، أحببت ريكي، وأعتقد أننا أمام إنييستا الجديد”.

وأتم: “مع ظهور لاعبين مثل ريكي، ظهر العمل الذي بدأه كرويف، يبحث برشلونة عن الأطفال أصحاب الجودة العالية ويجعلهم ينمون يومًا بعد يوم حتى يتمكنوا من التألق في الفريق الأول”.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيدال ليس اخر الصفقات..برشلونة يتمسك بالتعاقد مع خليفة تشافي ديمبلي يستفز برشلونة من جديد بفعل صادم برشلونة يستعد للإعلان عن رابع صفقاته الصيفية ميسي يتلقي خبر صادم بعد الفوز علي ريال سوسيداد