رياضة
08 يونيو 2018 ( 1875 المشاهدات )
الإعلانات

برشلونة يتلقي الخبر السار الذي انتظره طويلا

ادارة برشلونة تتلقي الخبر السار الذي انتظرته طويلا وذلك بعدما نجح الفريق الكتالوني في التتويج بلقبي الليجا والكاس.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية أن برشلونة وإشبيلية توصلا لاتفاق مع الاتحاد الإسباني لحل أزمة كأس السوبر الذي سيجمع الفريقين في بداية الموسم على اعتبار أن البرسا بطل الليجا والفريق الأندلسي وصيف كأس الملك.

وحتى هذه اللحظة لم يحدد الاتحاد الإسباني موعد مباراتي كأس السوبر، ويعود سبب ذلك إلى أن إشبيلية مرتبط بخوض الأدوار التمهيدية لبطولة الدوري الأوروبي، كما أن معظم لاعبي برشلونة سيشاركون في كأس العالم 2018، وبالتالي لن يكون هناك وقت كافي لإقامة مباراتين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأمور تتجه إلى إقامة مباراة واحدة فقط بدلاً من مباراتين من المتوقع أن تكون في 12 من أغسطس القادم، وستلعب على ملعب محايد.

ويفضل برشلونة أن يلعب كأس السوبر من مباراتي ذهاب وعودة من أجل الحفاظ على نظام بيع التذاكر الموسمية، لكنه يعلم أن هذا العام مختلف عن باقي الأعوام بسبب وجود كأس العالم.

وأضاف التقرير أن الاتحاد الإسباني سيعقد اجتماع مع الناديين بالإضافة إلى رئيس رابطة أندية الليجا في 18 من شهر يونيو الجاري من أجل حسم القرار النهائي بخصوص كأس السوبر. 360 سبورت

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل | برشلونة يحصل علي بوجبا بمقابل خرافي نبأ مفرح لجماهير برشلونة بخصوص آندري جوميز وأخيراً اومتيتي يكشف عن الشرط الوحيد مقابل البقاء في برشلونة ! سبورت تحمل خبرا سارا لبرشلونة بخصوص كوتينيو