هزيمة توتنهام امام البايرن

45 المشاهدات01 أكتوبر 2019
الإعلانات

اليوم وفي جولة حافلة بالمفاجآت في بطولة دوري أبطال أوروبا، التقى الفريق الألماني نادي بايرن ميونيخ أمام الفريق الإنجليزي اللندني ووصيف دوري الابطال الموسم الماضي نادي توتنهام.

المباراة شهدت حفلة كبيرة من الأهداف في أرض الوايت هارتلين الخاصة بفريق توتنهام، حيث سجّل الألماني جنابري سوبر هاتريك في هذه المباراة، بينما كان لكيميتش النصيب في هدف وحيد، وليفاندوسكي هدفين من السبع أهداف.

بينما سجّل على الجانب الآخر للفريق اللندني ، اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين، وسجّل الهدف الثاني للتوتنهام المهاجم الإنجليزي هاري كين.

بهذه النتيجة ربما هي الأثقل في تاريخ توتنهام في تاريخ مواجهاته في بطولة دوري أبطال أوروبا، وشهد اليوم نتايج أخرى كفوز نادي اليوفنتوس بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو بنتيجة ثلاث أهداف لـ لاشيء أملم ليفركوزن، بينما اصطدم ريال مدريد بكلوب بروج وتعادل إيجابيًا بهدفين لكل فريق، وفاز السيتي على دينامو زغرب بنتيجة 2-0.

قد يعجبك ايضاً

جوهرة فرنسا يوافق علي اللعب لبرشلونة ويرفض ريال مدريد ميسي يتلقي خبر صادم بعد الفوز علي ريال سوسيداد رونالدينيو..يجب علي نيمار ان ينتقل لهاذا النادي بوغبا يوافق على الانضمام الى برشلونة

تصفح المزيد!

اغلق
برشلونة يكشف عن موعد ضم بوغبا