رياضة
20 ديسمبر 2018 ( 508 المشاهدات )
الإعلانات

صفقة جديدة تستعد للخضوع للفحص الطبي في برشلونة

اضطر نادي برشلونة الإسباني للتحرك سريعًا لحسم صفقة دفاعية جديدة، لتعزيز خط الدفاع، في ظل إصابة توماس فيرمايلين وصامويل أومتيتي. وتؤكد تقارير الصحف الإسبانية، أن النادي الكتالوني بات قريبًا من الحصول على توقيع جيسون موريلو مدافع فالنسيا. وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، موريلو هو اختيار إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة. وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني يريد تعزيز الدفاع، وموريلو البالغ 26 عامًا هو رهانه. وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يريد الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة بدون دفع أي يورو واحد. وأختتمت "موندو ديبورتيفو" مشيرة إلى أنه من المتوقع وصول موريلو بين اليوم وغدًا إلى برشلونة، لاجراء الفحوصات الطبية. 


اضطر نادي برشلونة الإسباني للتحرك سريعًا لحسم صفقة دفاعية جديدة، لتعزيز خط الدفاع، في ظل إصابة توماس فيرمايلين وصامويل أومتيتي.
وتؤكد تقارير الصحف الإسبانية، أن النادي الكتالوني بات قريبًا من الحصول على توقيع جيسون موريلو مدافع فالنسيا.
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، موريلو هو اختيار إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة.
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني يريد تعزيز الدفاع، وموريلو البالغ 26 عامًا هو رهانه.
وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يريد الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة بدون دفع أي يورو واحد.
وأختتمت "موندو ديبورتيفو" مشيرة إلى أنه من المتوقع وصول موريلو بين اليوم وغدًا إلى برشلونة، لاجراء الفحوصات الطبية.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

! انييستا: هذا المدرب هو الأفضل والأنسب لخلافة فالفيردي في برشلونة النجم الفرنسي يكشف حقيقة رحيله لبرشلونة في الصيف المقبل راكيتيتش..ارغب في التوقيع مع هذا النادي الموسم المقبل طبيب إسباني يعلن نبأ مُفرح لجماهير برشلونة بخصوص ميسي بعد إصابته