رياضة
31 ديسمبر 2017 ( 2105 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل : فالفيردي يطلب من نجم برشلونة الرحيل في أسرع وقت !

طلب إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني من اللاعب رافينيا ألكانتارا الرحيل في أقرب وقت ممكن في حال كان يريد المشاركة بشكل أكبر خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

ووضع نادي برشلونة ومشجعيه كل آمالهم على رافينيا ألكانتارا بعد رحيل شقيقه تياجو إلى بايرن ميونخ الألماني ، إلا أن الإصابات العديدة التي تعرض لها منعته من الظهور بشكل متكرر.

وذكرت القناة الرابعة الإسبانية أن المدرب إرنستو فالفيردي نصح لاعب خط الوسط البرازيلي بالبحث عن فريق آخر في أسرع وقت في حال كان يريد المشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

وأفادت هذه المعلومات أن مدرب برشلونة تحدث بشكل صريح مع رافينيا ألكانتارا ، وأخبره بأنه لن يحصل على الدقائق التي يريدها مع البرسا ، وبالتالي سوف يجلس مطولاً على دكة البدلاء.

وعانى رافينيا من إصابة في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليمنى في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني في الموسم الماضي ضد غرناطة ، مما اضطره للخضوع لعملية جراحية بواسطة التنظير

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رسميا | برشلونة يكشف عن المباريات التي سيغيب عنها بوسكيتس بعد صراع الريال وبرشلونة على نجم باريس ، اللاعب يعلنها صريحة ويختار هذا الفريق ! النجم الفرنسي يفاجئ برشلونة بقرار صادم حول مستقبله الاذاعة الاسبانية تعلن اتمام برشلونة لصفقة الموسم بعقد 5 سنوات