فن
03 ديسمبر 2018 ( 223 المشاهدات )
الإعلانات

الكشف عن حقيقة اتفاق نيمار مع باريس سان جيرمان على الرحيل لبرشلونة

الكشف عن حقيقة اتفاق نيمار مع باريس سان جيرمان على الرحيل لبرشلونة

اوضحت شبكة “تيليفوت” الفرنسية حقيقة التقارير التي أكدت على وجود اتفاق بين “نيمار” وإدارة ناديه باريس سان جيرمان للرحيل في الصيف المقبل.

وأفادت الشبكة أن كل ما أثير حول إمكانية مغادرة البرازيلي لملعب حديقة الامراء بعد نهاية الموسم الحالي في حالة وجود عرض قيمته 200 مليون يورو، وعودته من جديد إلى برشلونة ليس صحيحاً.

وكشفت التقارير الأخبارية في الأيام الماضية عن رغبة “نيمار” في العودة إلى كامب نو، بسبب افتقاده لأصدقائه في برشلونة بالإضافة لضعف بطولة الدوري الفرنسي والتي لم تحقق طموحاته.

ويحاول البرازيلي تصحيح الخطأ الذي وقع به في عام 2017 عندما قرر الرحيل، ودفع قيمة الشرط الجزائي لإدارة النادي الكتالوني لفسخ العقد والانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ما يرجح كفة عودة “نيمار” على الرغم من نفيه على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي جميع الشائعات التي تربطه بالعودة إلى برشلونة هو علاقة الصداقة القوية التي تجمع بينه وبين اللاعبين في كامب نو خاصة الثنائي “ ليو ميسي” و”لويس سواريز”.....

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الكشف عن حقيقة اتفاق نيمار مع باريس سان جيرمان على الرحيل لبرشلونة ! انييستا: هذا المدرب هو الأفضل والأنسب لخلافة فالفيردي في برشلونة