الصفحة الرئيسية
11 سبتمبر 2018 ( 730 المشاهدات )
الإعلانات

ميسي يثير الجدل حول مستقبله بعد نشر هذه الصورة علي انستجرام

الاسطورة الارجنتينية ليو نيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني وافضل لاعب في العالم لخمس مرات بينهم اربع مرات علي التوالي اثار الجدل حول مستقبل برغوث التانجو بعد نشر صورته علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام له ولعائلته بعدما ارتدي قميص ابيض مما يعطي دلالة علي حسم مستقبله.

وظهر نجم الكرة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، في صورة على إنستغرام وهو يرتدي زي منتخب بلاده ليثير التكهنات والآمال حول عودته المرتقبة لصفوف الفريق.

وابتعد مهاجم برشلونة عن المنتخب الأرجنتيني بهدوء عقب خروج الأخير مبكراً من منافسات بطولة كأس العالم على يد فرنسا وكان ذلك في دور الـ16، إذ لم يتحدث طوال الفترة الماضية عبر وسائل الإعلام عن أي أمور تتعلق بمنتخب “التانغو”.

واكتفى ميسي بالتواصل مع المدير الفني المؤقت للفريق، ليونيل سكالوني، وأخبره بقراره بعدم المشاركة مع الفريق خلال جولته التي يقوم بها حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.


وطالب رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني، كلاوديو تابيا، بمنح النجم الكبير وقتاً للتفكير عقب الإخفاق في المونديال الروسي، وذلك بعيداً عن تكهنات الكثير من القيادات الكروية والجماهير الأرجنتيني بعودة النجم الكبير قريباً.

وظهر ميسي في الصورة مع عائلته مرتدياً سروالاً قصيراً يحمل شعار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وهو ما فسره البعض بأنه إشارة مبكرة على عودته.

وقالت صحيفة لا ناسيون: “هذه التفاصيل في الصورة العائلية لميسي تثير شغف جماهير المنتخب الأرجنتيني”.

وتساءلت الصحيفة قائلة: “هل ترك ميسي رسالة؟”، فيما قالت صحيفة أوليه: “هل سيكون هناك سبل لعودته للمنتخب؟”.

سيتنافس المصري محمد صلاح على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لأفضل لاعب في العالم هذا العام إلى جوار كريستيانو رونالدو قائد البرتغال ولوكا مودريتش قائد كرواتيا.

وأعلن الفيفا عبر موقعه على الإنترنت اليوم الاثنين أن صلاح، هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، سينافس رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي ومودريتش قائد كرواتيا على الجائزة.

وتنافس هذا الثلاثي قبل أيام على جائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي توج بها مودريتش الفائز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الموسم الماضي وقاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2018 في روسيا.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفنانة الجزائرية عاجل : ساويرس يكشف وجهة زيدان القادمة ؟ مفاجأة عروسين اشتروا منزل جديد فوجدوا سائل بنى ينزل من السقف |فلما أزالوا السقف وجدوا مفاجأة صادمه| كنة حقيرة عم بتجاكر حماتها بعافيتها وجمال جسمها !!! شوفوا كيف عم ترقص وتجاكرها !!! وحماتها عم بتتحسر على حالها