رياضة
01 مارس 2018 ( 621 المشاهدات )
الإعلانات

مانشستر يونايتد يستغل أزمة برشلونة المالية للتعاقد مع " صخرة الفريق "

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مانشستر يونايتد يريد استغلال الأزمة المالية التي يمر بها برشلونة في الوقت الراهن للتعاقد مع المدافع الفرنسي المتألق صامويل أومتيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة لن يتمكن من تجديد عقد أومتيتي قبل انطلاق الموسم القادم بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وتعاقد برشلونة مع فيليب كوتينيو مقابل 160 مليون يورو في الميركاتو الماضي، كما جدد عقود العديد من اللاعبين ورفع رواتبهم السنوية، وبالتالي لم يعد قادراً على تحسين عقد أومتيتي الآن، وسينتظر حتى اليوم الأول من بداية الموسم القادم عندما يتم إغلاق الحسابات المالية للموسم، وذلك لكي لا يتجاوز قوانين اللعب المالي النظيف التي يفرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويمتد عقد اومتيتي مع برشلونة حتى عام 21، ورغم أن عقده ما زال سارياً لثلاث سنوات، إلا أن ما يقلق برشلونة هو قيمة فسخ عقد اللاعب التي تبلغ 60 مليون يورو فقط.

وسيحاول مانشستر يونايتد إقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف المقبل، ودفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد لبرشلونة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل - ضربة موجعة لبرشلونة.. إصابة ثنائي الفريق وتحديد مدة الغياب رد فعل غير متوقع من ميسي بعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام خبر سار لعشاق البارسا بخصوص موعد عودة أومتيتي من الإصابة عاجل | كوتينيو يزف النبأ المفرح لجماهير برشلونة.