الصفحة الرئيسية
27 ديسمبر 2017 ( 6540 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل.. نبأ مفرح لجماهير برشلونة بخصوص صفقة الموسم

بات نادي ليفربول الإنجليزي أمام فرصة ثمينة لإبرام صفقة مميزة من الدوري الألماني في سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل بدلًا من تأجيلها لنهاية الموسم الجاري في صيف 2018.

وكانت إدارة الريدز اتفقت على ضم لاعب الوسط الغيني نابي كايتا نجم فريق لايبزج في بداية الموسم الجديد، بعد الموافقة على سداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الألماني، بقيمة 48 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا لصحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، فإن مصادر في ألمانيا تؤكد أن نابي كيتا غير سعيد مع فريقه في الوقت الراهن، خاصة بعد خروج لايبزج من دوري أبطال أوروبا، ويسعى بقوة للرحيل عن صفوف ناديه في يناير المقبل.

وفي هذا الصدد، قال لي برايس الخبير في الكرة الألمانية: “الغيني نفسه قد يكون له رأي في هذه المسألة، بالنسبة لكايتا، فإنه لم يعد هناك تحد جديد بالنسبة له في لايبزج، لذا يريد الانتقال إلى ليفربول الآن، ومن المتوقع أن يضغط بقوة للرحيل في يناير”.

ولفتت الصحيفة إلى أنه في حال انضمام كايتا إلى ليفربول في يناير، فإن هذا قد يسهل انتقال صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو إلى صفوف برشلونة الإسباني.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عملاق الكالتشيو يحصل علي خدمات جوهرة برشلونة برشلونة يبدأ اولي خطوات استعادة نيمار اسمن امراة رسميًا .. الأتحاد الأرجنتيني يصدم الجميع ويعين هذا المدرب المفاجآة